انهيار منزل بساقلته في سوهاج دون إصابات

المنزل المنهار
المنزل المنهار

شهدت مدينة ساقلته شرق سوهاج حادث انهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين دون حدوث إصابات بشرية، تم الدفع بقوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث وفرض كردون أمنى في محيط المنزل وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالحادث وانتقل ضباط مركز ساقلته إلى مكان الحادث وتبين انهيار جزئي لمنزل مكون من طابقين ومشيدا بالطوب الأحمر والطين وبأفلاق النخيل والعروق، دون حدوث إصابات أو خسائر بالأرواح وانحسرت التلفيات في الانهيار وتحطم بعض منقولات المنزل.

كما انتقل  أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته وتبين حدوث انهيار جزئى بمنزل ملك المدعو "ع . ع" يقيم بناحية بندر ساقلته شارع الجزائر خلف الجامع الكبير، والمنزل مكون من طابقين ومبنى من الطوب الأحمر والطين ومسقوف بجزوع النخيل والعروق ولا توجد خسائر في الأرواح أو إصابات.

اقرأ أيضًا | الرقابة الداخلية بوزارة الصحة تتابع سير العمل بمستشفيات سوهاج

تم الدفع بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلته من أجل رفع الأنقاض الناتجة عن واقعة الانهيار وتم إخطار الأجهزة الأمنية، وتم إبلاغ التضامن الاجتماعى.

وبسؤال مالك المنزل أيد ما جاء بالتقرير وعلل سبب انهيار المنزل قدمه وتهالكه، تم فرض كردون أمنى بالمنطقة وتم تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لبيان سبب انهيار المنزل وفحص المنازل المجاورة، وعما إذا كان قد صدر قرار إزالة سابق للمبنى قبل ذلك من عدمه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.